إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اِعْتِقالٌ مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، والسرقة، وَتَرْوِيج الْمُخَدَّرَات

امن 04 مايو 2021 0 52
إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اِعْتِقالٌ مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، والسرقة، وَتَرْوِيج الْمُخَدَّرَات
+ = -

حريتي نيوز /حامد المعموري

نفذت فرقة المشاة السادسة عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، وبناء على معلومات استخبارية دقيقة تمكنت قوة من الفرقة أعلاه من ضبط كدس للعتاد يحتوي على صاروخ كورنيت ضد الدروع، و (10) مقذوفات مدفع عيار (١٥٥) ملم. ودوائر الكترونية تستخدم للتفجير عدد ٢، غربي بغداد.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بترويج المخدرات.
فيما تمكنت قوة من فرقة المشاة السابعة عشر وبناء على معلومات استخبارية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، جنوبي بغداد.
كما تمكنت الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة بينهم شخص قام بدهس طفل (فارق الحياة) ولاذ بالفرار، ومتهمين اثنين بالسرقة، ومتهم آخر بترويج المخدرات، واعتقال طرفي مشاجرة، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
هذا وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهم بترويج المخدرات، وضبط بحوزته كميات من المواد المخدرة، واعتقال متهم بالتزوير، وضبط أسلحة غير مرخصة.
إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

 

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار